الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية / الكرة الانجليزية / أرسنال يحقق أرقاماً قياسية .. وفينجر ” يتعجب ” من طرد الننى

أرسنال يحقق أرقاماً قياسية .. وفينجر ” يتعجب ” من طرد الننى

 

ارسنال
ارسنال

وصل فريق ارسنال الانجليزى ،  للفوز رقم 150 ، على ملعب الإمارات فى الدوري الإنجليزي الممتاز فى نسخته الحديثة، وذلك خلال 226 مباراة.

كان أرسنال قد حقق اليوم ( الأحد ) ، فوزاً مثيراً ، على ساوثهامبتون بنتيجة 3-2 ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.. ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 54  ، معززا موقعه في المركز السادس بالدوري  ، بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند 28 نقطة في المركز 18 .

وسجل أهداف أرسنال، دانى ويلباك “هدفين”، وأوباميانج “هدف” فى الدقائق 28 و38 و81 على التوالى، بينما جاء هدفى ساوثهامبتون عن طريق شين لونج وتشارلى أوستن فى الدقيقتين 17 و73 من عمر المباراة.

>> شاهد أهداف المباراة :

ومن ضمن الأرقام المميزة خلال المباراة، فإن مهاجم أرسنال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، اشترك فى 7 أهداف منذ قدومه إلى قلعة الجانرز، بواقع تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف آخر، وهى البداية الأفضل للاعب فى أرسنال خلال ظهوره فى المباريات السبعة الأولى.

لحظة طرد النني لاعب ارسنال
لحظة طرد النني لاعب ارسنال

>>  طرد النني

وعلق المدرب الفرنسى أرسين فينجر، مدرب فريق ارسنال، عن طرد النجم محمد الننى  ، لاعب المنتخب الوطنى، خلال مباراة اليوم قائلا : “تفاجأت من طرده ، فإنه لاعبا غير عدوانيا”.

وقدم محمد الننى عرضاً رائعاً، وأنقذ مرمى أرسنال ، من هدف محقق أمام ساوثهامبتون ، فى منتصف الشوط الثاني، بعدما نجح فى إبعاد الكرة ، بضربة رأسية متقنة ، من على خط المرمى، ليحظى بإشادة جماهير أرسنال ، المحتشدة فى مدرجات ملعب “الإمارات“.

ولم تدم فرحة محمد الننى بتألقه فى مباراة اليوم طويلاً  ، بعدما حصل على البطاقة الحمراء ، فى الوقت المحتسب بدل الضائع.

 وأضاف: ” لا أعرف هل لمس النني وجه لاعب ساومبتون أما لا. مجرد حادث عرضي على ما أعتقد”.

وعن إصابة مخيتاريان قال فينجر :” سوف يغيب لمدة إسبوعين على الأقل ، هناك فرصة بأن يلعب مجدداً في نهاية الموسم”.

 

 

 

شاهد أيضاً

محمد صلاح

سباليتى عن تألق محمد صلاح : كلوب صنع ما عجزت عنه

  أعرب لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى إنتر ميلان الإيطالى، عن سعادته الغامرة  ، بالمستويات …