الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية / مشاهير ونجوم / ابراهيموفيتش : أشتاق كثيراً .. للشياطين الحمر

ابراهيموفيتش : أشتاق كثيراً .. للشياطين الحمر

  

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

عبر النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش ، مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى السابق ، ولاعب لوس أنجلوس جالاكسى ، عن اشتياقه للفريق وللمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو ، فى رسالة مؤثرة للشياطين الحمر.

نشر ابراهيموفيتش مقطع فيديو موجه لمانشستر يونايتد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وجاء فى رسالة النجم السويدى: “أرى أنكم تسيرون على الطريق الصحيح، لقد وصلتم إلى نهائى كأس الاتحاد الانجليزي التي أحبها كثيرا حتى وان لم أكن معكم.”

تابع نجم مانشستر يونايتد السابق قائلا “هنا ، كل شيء على ما يرام أيضا، فأنا أستمتع بالشمس كل يوم، ولكننى أريد أن أقول لكل المشجعين: اشتقت لكم، اشتقت للعب في أولد ترافورد ورؤية كل القمصان الحمراء، لدي ذكريات رائعة معكم”.

اضاف : “أود أن أشكر الجميع على مساندتى، وعلى كل الأدرينالين والطاقة التي قدمتموها لي، أريد أن أشكر زملائي أيضا لأنهم كانوا رائعين وساعدونى كثيرا”.

وقال نجم مانشستر يونايتد السابق”المدرب جوزيه مورينيو، أنا أفتقدك أيضا، أنت تعرف ما عليك القيام به للفوز، لا يوجد سر وراء ذلك.”

وهنأ إبراهيموفيتش زميله السابق ديفيد دي خيا ، حارس مرمى مانشستر يونايتد، عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في اليونايتد.

وأوضح ابراهيموفيتش : “حتى إذا لم يكن حارس المرمى ، قد فاز بلقب أفضل لاعب في السنة، فإنه كان قدم سنة رائعة، أتمنى له أن يستمر فى هذا المستوى العالي ، من الأداء ” .

شاهد أيضاً

محمد صلاح

فيفا : محمد صلاح .. الوحيد الذى تتزايد قيمته السوقية .. باستمرار

  عاد الدولى المصرى محمد صلاح ، لمركزه السابق ، فى قائمة أغلى 10 لاعبين فى …