الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية / الكرة المصرية / الدراويش هزموا الزمالك 3/1 .. ومرتضى : قرار النيابة السبب  

الدراويش هزموا الزمالك 3/1 .. ومرتضى : قرار النيابة السبب  

كتب ـ أحمد عجيب
أعرب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن غضبه الشديد ، من خسارة فريقه 3/1 ، فى مباراته مع الاسماعيلى ، والتي أقيمت بالإسماعيلية ،  وخسارته وصافة الدورى  .. أجرى منصور اتصالا هاتفيًا بأيمن حافظ  ، مدير الكرة بالنادي، وقام بتعنيف الجهاز الفني واللاعبين  ، بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما انتقد المستوى الذي ظهر به الفريق.

وبرر مرتضى، في تصريحات صحفية له بعد المباراة، انهيار الفريق في الشوط الثاني ، بسبب علم اللاعبين ، أن موظفي الخزينة صدر ضدهم قرار بالحبس  ، من النيابة.

وأكد رئيس النادي أن الدليل على كلامه ، أن الفريق في الشوط الأول ، لم يكن بهذا السوء والانهيار، لكن خلال الاستراحة ، علم اللاعبون بحبس موظفي النادي ، بقرار النيابة وحدث ما حدث.

وكانت نيابة العجوزة أمرت بحبس مدير الحسابات القائم بأعمال المدير المالي لنادي الزمالك ،  وأمين خزينة بالنادي 4 أيام علي ذمة التحقيقات

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال بتعنيف لاعبي الفريق داخل غرفة خلع الملابس عقب الخسارة من الإسماعيلي، خاصةً أن الفريق كان مطالبًا بالفوز في هذه المباراة كي يحتل وصافة الدوري.

>> شاهد الأهداف :

 

كان الإسماعيلي قد حقق فوزاً ثميناً على الزمالك ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في قمة الجولة الثلاثين ، من منافسات الدوري المصري ، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية، ليبتعد الدراويش بالمركز الثاني في الترتيب.

وواصل الإسماعيلي تكريس عقدته للزمالك في ملعب الإسماعيلي، حيث لم يحقق الفارس الأبيض أي فوز في الإسماعيلية منذ موسم 2006،2007.

الفوز، رفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 59 ليبتعد بفارق 5 نقاط عن الزمالك الذي توقف رصيده عند النقطة 54 في المركز الثالث.

افتتح محمود متولي أهداف المباراة في الدقيقة 15 بعد استقباله عرضية من إبراهيم حسن ليضعها مدافع الدراويش برأسه في الشباك.

وأدرك معروف يوسف هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 30 بعد ارتداد الكرة من قدم مدافع الإسماعيلي، ليسددها النيجيري في الشباك محرزا الهدف الأول للفارس الأبيض.

وفي الدقيقة 69 سجل “البديل” كريم بامبو الهدف الثاني للإسماعيلي فور نزوله بتصويبة من داخل منطقة الجزاء.

وقضى إبراهيم حسن على كل أمال الزمالك في الدقيقة 86 بتصويبة بقدمه اليسرى على يسار الحارس أحمد الشناوي مختتما أهداف اللقاء.

شاهد أيضاً

عصام عبد الفتاح

” الحكام ” : لن نستقدم ” أجانب ” .. فى مباراة نهائى الكاس

أعلن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، رفض طلب نادى سموحة ،  باستقدام حكام أجانب ، …