الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية / راى / حكايات رياضية

حكايات رياضية

بقلم : عبد الرحمن فهمى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للموسم الثاني كان لاعبنا “21 سنة” هداف نادي المنصورة الملفت للنظر.. وكان تحت نظر الأندية الكبري خصوصاً في الستينيات حيث كانت الكرة وأم كلثوم هما أهم ما في البلد.. وفجأة.. دون أي ترتيب مسبق.. وجد عم عبده البقال إداري الأهلي هذا اللاعب ووالده أمامه في مكتبه ويقول الوالد إن ابنه يريد أن يلعب للأهلي.. بل هو حلمه الكبير.. فما رأيك؟؟.. الحكاية مش عاوزة رأي.. فلنبدأ الإجراءات فوراً.. استغناء من نادي المنصورة فقط والباقي علينا إحنا ملكشي دعوة بالباقي.
***
كانت قنبلة وانفجرت في النادي الأهلي.. والحاجات دي في هذه الأثناء من الأهمية بحيث لا توجد فيها أي أسرار!!.. الدنيا كلها عرفت أن فلاناً سينضم للنادي الأهلي.. محمد حسن حلمي دينامو الزمالك تأكد من الخبر من مصدره.. من المنصورة نفسها!! وتكهرب الجو الكروي كله.. حاول الزمالك بكل السبل أن يوقف هذه الصفقة.. سواء من ناحية نادي المنصورة أو مع والد اللاعب.. وبدأت الأموال تلعب دورها قبل أي توقيع أو أي اتفاق.. ولكن اللاعب كان مصراً أن يلعب للأهلي.
***
ووصل الأمر إلي أهم وأخطر من الأموال ومن أي إغراءات.
في هذه الأثناء تولي شئون الرياضة وزير اسمه خيري علي ما أذكر.. زملكاوي لأبعد الحدود.. استدعي اللاعب ووالده وطلب منهما التريث.. لأن المهم للبلد هو منتخب مصر ويقال إن من مصلحة المنتخب الذي سينضم إليه هذا الهداف أن ينضم اللاعب للزمالك لأن خط هجوم الأهلي مكتمل وربما يجلس هذا الشاب الهداف الواعد علي الدكة!! رفض الوالد وابنه هذا الكلام لأن الأهلي فرحان جداً بالصفقة.. وكتر الكلام بدرجة أن الوزير هدد اللاعب بإيقافه ما دام لا يهمه مصلحة البلد.. هنا انسحب بسرعة الوالد وابنه وذهبا للأهلي وتم ضم اللاعب للأهلي رسمياً!!
***
وتمر أيام.. ولا أقول أسابيع..
ماذا تنتظر من قروي في عز شبابه وقوته وشهرته ومعه مالا ونقود لا يستطيع أن يعدها..؟؟
أولاد السوء.. وما أكثرهم في الأندية بالذات صاحبة الشهرة الكبيرة جداً في هذه الأيام.. استأجروا له شقة مفروشة في حي الزمالك ملأوها بكل الموبقات!! دخان المخدرات يملأ جو الشقة كلها!! وزجاجات الخمر فوق كل الموائد.. والرذيلة طوال الليل.. حتي وصل الأمر إلي أن الهداف الكبير إذا خرج حارس المرمي من مرماه لن يحرز هدفاً!!!
قرر الفريق مرتجي ألا يجلس علي دكة البدلاء!! استغناء فوراً بلا أي مقابل من أي ناد وطرده من النادي بلا عودة!! عاوزين حواديت كروية حقيقية.. خذوا حكايات للصبح!!!

شاهد أيضاً

جمهور .. ” شعره شاب”

بقلم : ماجد نوار ــــــــــــــــــــــــــــــــــ بداية كل عام ومصر وشعبها والعالم العربي والاسلامي بخير ويمن …