الأحد , 21 يناير 2018
الرئيسية / راى / “حلم” الأهلي والزمالك!

“حلم” الأهلي والزمالك!

بقلم : سعيد الامام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

** تكريم الرئيس السيسي لأبطال مصر الذين حصدوا ميداليات وفازوا ببطولات عالمية.. يأتي في إطار تقدير الرئيس لكل مصري يبدع ويحقق إنجازاً لبلده وخاصة من الشباب الذين يوليهم الرئيس كل الاهتمام والدعم.. وهو أيضاً حافز قوي لكل النجوم والأبطال لتقديم أفضل ما لديهم لرفع علم بلدهم عالياً في المحافل الرياضية كافة.
** اليوم يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أفضل لاعب ومدرب ومنتخب في القارة الأفريقية السمراء.. وكل الدعوات أن يتوج نجمنا وسفيرنا في الخارج الخلوق محمد صلاح جهده طوال الموسم الماضي وإبداعاته بالفوز بالجائزة واللقب.. صلاح أصبح أيقونة وقدوة للجيل الجديد والشباب.. اللهم وفقه وأحفظه لأهله ولوطنه.
** حسناً فعل عماد متعب بالانتقال إلي التعاون السعودي علي سبيل الإعارة “6 شهور” ثم بعدها يصبح حراً يستطيع أن يتصرف كما يشاء.. وبذلك يذهب الصداع الذي كان يسببه لمجلس الإدارة وللجهاز الفني معاً.. وهي فرصة لجمع بعض الأموال من جانب والمشاركة من جانب آخر.. لعل وعسي أن يوافق كوبر بضغط من أبوريدة لضمه لكتيبة كأس العالم.
** جماهير وأعضاء وعشاق الأهلي بدأ حلمهم منذ إعلان الخطيب عن الاستاد وملحقاته.. وبالتأكيد سيكون مشروعاً ضخماً سيأتي للأهلي مستقبلاً بإيرادات عظيمة.. وبالتأكيد مجلس الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور لن يهدأ إلا بالإعلان الرسمي باستاده ومجمعه الرياضي قريباً.. وسيكون ذلك مكسباً كبيراً للرياضة عامة ولكرة القدم المصرية خاصة ولجماهير وعشاق الناديين.
** صدق أو لا تصدق.. قيمة تلفيات استاد برج العرب 86 ألف جنيه في مباراة الأهلي واتليتكو مدريد الودية الخيرية الإنسانية ضد الإرهاب والتطرف.. يعني ليس هناك صراع أو منافسة بين طرفين.. فما بالك لو لعبنا مباراة الأهلي والزمالك مثلاً بجمهور حتي لو كان قليلاً في العدد.
** الشيء الإيجابي الملفت في الدوري هذا الموسم أن الفرق الصاعدة حديثاً والأقل إمكانات وخبرة تناطح الكبار وتقدم مستويات جيدة لم نتعود عليها وهو ما جعل الدوري قوياً والمنافسة ستكون في الدور الثاني أقوي.

 

شاهد أيضاً

إلي المفسدين : ما هي علاقة الخطيب بصلاح ؟

بقلم : خالد العشرى ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تركنا فرحة فوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في أفريقيا …