الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية / دوريات عالمية / رونالدو يقود ريال مدريد لفوز عريض على يوفنتوس .. و” يدخل التاريخ “

رونالدو يقود ريال مدريد لفوز عريض على يوفنتوس .. و” يدخل التاريخ “

 

لحظة تسجيل رونالدو الهدف التاريخي
لحظة تسجيل رونالدو الهدف التاريخي

قدمت جماهير يوفنتوس الإيطالي، التحية للنجم البرتغالى ، كريستيانو رونالدو، بعد هدفه التاريخى ، الذى سجله فى شباك يوفنتوس الإيطالي، بذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو هدفا تاريخيا ، فى شباك يوفنتوس، وهو الهدف الثانى بعد مقصية رائعة ، فى شباك العملاق جيانلويجي بوفون، ليقود الملكي لتحقيق فوزا كبيرا 3-0 ، فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، علما بأنه سجل الهدف الأول أيضا.

وبعد الهدف الرائع  ، ركض رونالدو تجاه جماهير يوفنتوس ، خلال المدرج الخاص بهم ، خلف المرمى للإحتفال مع زملاءه، وما كان من جماهير البيانكونيري ،  إلا أن تصفق له بعد الهدف.

 من جهته أعرب ماسيمليانو أليجرى ، المدير الفنى لفريق  يوفنتوس ، عن أسفه الشديد  ، من الهزيمة القاسية التى تعرض لها فريقه أمام ريال مدريد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “يوفنتوس أرينا” فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

 قال أليجرى فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: “هذه هى كرة القدم وهذا شيء يحدث دائماً.. من الممكن أن تقدم مباراة جيدة أمام فريق استثنائى مثل ريال مدريد ولكن عندما لا تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لك تجدهم يسجلون الأهداف ويفوزون بالمباراة“.

 وتعليقاً على سؤاله ،  حول أن يوفنتوس ، لم يتعلم من الهزيمة ، فى نهائى كارديف ، الذى جمعه ريال مدريد الموسم الماضى، رد بطريقة مثيرة قائلاً: “عندما نفوز لا أحد يتكلم ، وعندما نخسر ، الكل يلقي بسهامه تجاهنا “،  وتابع قائلاً: ” أنتم من تقولون ذلك.. نحن الآن خسرنا المباراة ، لذلك فسوف نصمت  ، وندعكم أنتم تتكلمون  .

تابع أليجرى قائلاً: “رأيتم جميعاً كيف سجل رونالدو الهدف الثانى.. إنه لاعب لا يُصدق.. لقد قمنا بالكثير من الأخطاء لذلك خسرنا المباراة“. 

 اختتم أليجرى حديثه قائلاً: “يجب أن نركز على بطولة الدورى ، وكأس إيطاليا.. وكذلك سنركز بقوة على مباراة العودة أمام ريال مدريد“.

 

 

شاهد أيضاً

يايا توريه : صلاح وساديو وكريم .. يمثلون الأفارقة .. فى نهائي “الأبطال “

غرد يايا توريه ، عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : واو! رائع تهانينا …