الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية / دوريات عالمية / ريال مدريد يحصد أول 3 نقاط .. فى التشامبيونزليج .. رونالدو أحرز هدفين

ريال مدريد يحصد أول 3 نقاط .. فى التشامبيونزليج .. رونالدو أحرز هدفين

 

رونالدو يحتفل بالهدفين
رونالدو يحتفل بالهدفين

 

حصد  ريال مدريد  ، حامل لقب دوري أبطال أوروبا  ، أول ثلاث نقاط فى مشواره بالموسم الجديد من البطولة بعدما فاز على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصى، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من التشامبيونزليج.

أحرز ريال مدريد  هدفه الاول فى البطولة عن طريق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 12، بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة من جاريث بيل الذى عام من الإصابة.

وفى الشوط الثانى أضاف الدون هدفه الشخصى الثانى و هدف الملكى الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 51، بعد لمسة يد على روبرتو لاجو مدافع أبويل، وفى الدقيقة 61 تمكن سيرجيو راموس قائد الميرنجى من تسجيل الهدف الثالث بطريقة رائعة، من مقصية مزدوجة.

وشهدت الدقيقة 20 فى الشوط الأول سقوط ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط الريال على أرضية الملعب دون تدخل من أى لاعب بعد تعرضه  للإصابة بشد فى العضلة الأمامية، وخرج من الملعب بعد خمس دقائق، ليشارك تونى كروس بديلاً له.

بهذا الفوز حصل ريال مدريد على أول 3 نقاط وتربع على صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن توتنهام الذى فاز على بوروسيا دورتموند 3- 1، بينما احتل أسود الفيستفاليا المركز الثالث، بدون نقاط، وبفارق الأهداف عن أبويل نيقوسيا.

 

شاهد أيضاً

كاهيل

” فيفا ” تبحث وقف كاهيل .. بسبب هدفيه فى سوريا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، فتح تحقيق مع كابتن الفريق الأسترالي ،  تيم …