الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية / الكرة الاسبانية / زيدان الدين زيدان .. ما أكثر ما أزعجه .. بعد مباراة اليوفنتوس ؟

زيدان الدين زيدان .. ما أكثر ما أزعجه .. بعد مباراة اليوفنتوس ؟

 

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أعرب زين الدين زيدان ، المدير الفني ، لفريق ريال مدريد، عن غضبه الشديد ، بعد الحديث عن “سرقة التأهل من يوفنتوس” بسبب ركلة جزاء الدقيقة الأخيرة أمام السيدة العجوز.

ونجح ريال مدريد في قطع بطاقة الوصول ، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعدما سجل كريستيانو رونالدو ركلة جزاء قاتلة في شباك يوفي لتنتهي المباراة 3-1 ويتأهل الفريق الإسباني بعد الفوز ذهابا 3-0

كانت أقاويل وأحاديث عديدة ، قد أثيرت عقب المباراة بسبب ركلة الجزاء الجدلية ولكن زيدان لم يزعجه ذلك بل كلمة واحدة فقط أزعجت زيزو.

قال زيدان: “بإمكان أي شخص أن يقول رأيه حول صحة ركلة الجزاء من عدمها. كل شخص يحق له ذلك“.

تابع في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مالاجا في الدوري الإسباني “ما لا أفهمه أبدا ما يتحدثون عن “سرقة” التأهل. أي سرقة تتحدثون عنها؟“.

أضاف :  “لقد قمنا بعمل جيد جدا على مدار مواجهتي يوفنتوس ولهذا السبب وصلنا إلى نصف النهائي. لم نسرق أي شيء“.

أوضح “مهما قالوا ومهما سيقولون لن يغيروا من أي شيء من تاريخ ريال مدريد. إنجازتنا تزعج البعض وتجعلهم يشعرون بالغيرة، وهذا طبيعي“.

قال “لا يمكننا فعل أي شيء سوى تجاهلهم ومواصلة العمل وهذا ما سنفعله. سنواصل عملنا لتحقيق ما نريد“.

ماذا عن تصريحات بوفون؟ يقول زيدان: “كان في حالة انفعال كبيرة وعليك تقبل مشاعره. لكننا استحقينا الوصول لنصف النهائي وهذا كل ما في الأمر“.

ويلعب ريال مدريد ، مع بايرن ميونيخ  ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. الذهاب في ألمانيا في الـ25 من الشهر الجاري ، قبل إقامة مباراة العودة في إسبانيا  ، في الأول من شهر مايو.

 

شاهد أيضاً

احتفالات ” هستيرية ” .. لمشجعي مارسيليا .. بالتأهل لنهائى الدوري الأوروبي

غمرت الفرحة العارمة الشوارع ، بعد فوز نادي مارسيليا الفرنسي  ، على فريق ريد بول …