الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية / الكرة المصرية / سعر ومواصفات سيارة هيونداي فيرنا 2014 الجديدة

سعر ومواصفات سيارة هيونداي فيرنا 2014 الجديدة

تعتبر السيارة هيونداي فيرنا هي افضل سيارة تم اطلاقها في السوق المصرية لما لاقته من اعجاب كافه المشترين ولا تحتوية من مميزات وكماليات بالاضافه الى السعر المنخفض الذي يتيح للجميع امتلاك السيارة. وهذا ما عهدناه مع هيووداي بشكل عام تلبيتها لحاجات عملائها وبالاخص هيونداي فيرنا التي يزداد نجاحها مع كل موديل جديد في كل عام.

مواصفات سيارة هيونداي فيرنا 2014

محرك السيارة اربعة سلندر بسعة 1600 سي سي ويولد قدرة 106 حصان وهو محرك مناسب للسيارة خصوصا مع هيكلها ووزنها الخفيف نسبيا. تتوف. السيارة بناقل حركة اوتوماتيك ومانيوال ويختلف سعر هيونداي فيرنا حسب ناقل الحركة المتوفر بها وباقي الكماليات.

ابعاد السيارة كالاتي : 4.26 طول السيارة … 1.68 عرض السيارة … 1.4 ارتفاع السيارة والقياسات كلها بالمتر وتحتوي هيووداي فيرنا علي خزان وقود يسع حتي 45 لتر

تتوفر السيارة هيونداي فيرنا بعدة الوان منها : ابيض واسمر ورمادي ورصاصي واحمر.

اما عن تجهيزات وكماليات هيونداي فيرنا فهي متعددة للغايه نذكر منها مكيف هواء وزجاج كهربائي وسنترلوك وباور ستيرينج ويمكنكم معرفه باقي كماليات السيارة في كل فئة من الفئات الثلاثة الموجودة فى الجدول التالي :

hyundai-verna-2014

سعر السيارة هيونداي فيرنا 2014

تحديث
سعر السيارة هيونداي فيرنا 2014 الفئة الاولي هو 80500 جنية مصري والفئة الاعلى بسعر 92 الف جنية مصري وهذة الاسعار تم تحديثها بتاريخ 17-7-2014 بناءا علي اسعار معارض المصرية للسيارات اليوم ويختلف السعر بالطبع اذا بيعت في احد المعارض الخارجية.
اعرف ايضا : اسعار سيارات هيونداي 2014.

 

شاهد أيضاً

سباستيان ديسابر

الاسماعيلى يستعد لـ ” أولاد العم ” .. فى الأسكندرية

اختار الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، السفر إلى الإسكندرية ، يوم الخميس المقبل …

8 تعليقات

  1. سعر سيارة هيونداى فيرنا اوتوماتيك من موزع معتمد فى طنطا فى اول شارع طه الحكيم مع شارع الجيش
    السعر هناك 92250جنيه وبالحجز

  2. نشرنا لكم سعر ومواصفات سيارة هيونداي فيرنا 2014 Hyundai Verna ونعمل دائما على. تحديث المعلومات الموجودة بالصفحة

    تحديث سعر سيارة هيونداي فيرنا 2014 : وصل سعر السيارة الهاى لاين الى 82 الف جنية وبالطبع السيارة الهاي لاين مجهزة بكل الكماليات المخصصة للسيارة هيونداي فيرنا لكننا دوما نقلق من ارتفاع الاسعار

    حيث ان شعبية السيارة هيونداي فيرنا جاءت في المقام الاول بسبب سعرها الزهيد مقارنة بتجهيزاتها ولانها تناسب الجميع وسعرها فى متناول الجميع ولكن تواصل ارتفاع سعر السيارة قد يؤثر على نسبة المبيعات لى الرغم من ذلك تظل هيونداي فيرنا معشوقة الجماهير.

  3. لو سمحت عنوان الوكيل الرئيسى لهيونداى لأن فعلا المعارض بتبالغ جدا فى الزياده

اترك تعليقاً