الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية / الكرة الانجليزية / كلوب يطمئن عشاق محمد صلاح : بخير .. كان يريد استكمال المباراة

كلوب يطمئن عشاق محمد صلاح : بخير .. كان يريد استكمال المباراة

  

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

طمأن يورجن كلوب ، مدرب فريق  ليفربول الإنجليزى ، عشاق نجم الفريق محمد صلاح ، أنه بخير ، عقب خروجه مصابا من المباراة ، التى قاد فيها صلاح الريدز ، للفوز بثلاثية نظيفة ، فى شبام مانشستر سيتى ، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “أنفيلد رود” فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وهو الفوز الذى يُقرب الفريق كثيراً من التأهل لنصف النهائى.

تعليقاً على إصابة النجم المصرى الدولى ، محمد صلاح، قال كلوب: “سألت أحد الأطباء عن موقفه ، ولكنه قال لى يجب أن نغيره .. لم أعرف أى تفاصيل عن الإصابة بعد ذلك .. صلاح قال له إنه سيكون فى أفضل حال  ، ليستكمل المباراة ، ولكنه ليس طبيباً .. لذلك يجب أن ننتظر  ، حتى نرى مدى حجم الإصابة . 

لحظة تسجيل محمد صلاح هدفه أمام السيتى
لحظة تسجيل محمد صلاح هدفه أمام السيتى

 قال كلوب فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “لقد حققنا إنجازا كبيرا وقدمنا مباراة رائعة واتخذنا خطوة كبيرة نحو التأهل لنصف النهائى“.

 تابع كلوب قائلاً: “نحن ليس لدينا أى مشاكل فى خط الدفاع ، أو العمق ، ولكن عندما نستحوذ على الكرة ، يجب أن نلعب بشكل جيد ، وأن نهاجم من أجل تسجيل الأهداف“.

تابع كلوب قائلاً: “لا يمكن أن نذهب لمانشستر سيتى ، فى لقاء الإياب ، وأن نظل ندافع ونلعب فى منطقتنا.. يجب علينا أن نسيطر على المباراة ، بشكل جيد .

 

 

شاهد أيضاً

محمد صلاح

سباليتى عن تألق محمد صلاح : كلوب صنع ما عجزت عنه

  أعرب لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى إنتر ميلان الإيطالى، عن سعادته الغامرة  ، بالمستويات …