الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية / دوريات عالمية / لوف : الماكينات الألمانية .. المرشحة للفوز بمونديال روسيا

لوف : الماكينات الألمانية .. المرشحة للفوز بمونديال روسيا

لوف
لوف

أكد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم “يوغي” لوف في مقابلة مع DW (دويتشه فيله) إن الدفاع عن لقب بطولة العالم لكرة القدم : “يحتاج إلى جهود جبارة والتركيز، ولاسيما أيضا عدم التراخي” .

ويسعى مدرب المنتخب إلى حين موعد المونديال المقبل، في روسيا في صيف 2018، إلى تجربة بعض الطرق للحفاظ على النتيجة المرجوة في روسيا. وقال: “نريد أن نكون دوما السباقين، ونريد التفوق على الفرق الأخرى. ولهذا نحن ننظر إلى المستقبل. نحن نتوفر على بعض الرؤى ونفكر أحيانا في أشياء خارقة رغم أنها تبدو مخالفة للمنطق، لكننا نريد تجربتها للحفاظ من جهة أخرى على الإثارة لإحلال نوع من المنافسة” .

وإلى جانب فوارق الطقس مع البرازيل، التي استضافت فعاليات المونديال الماضي، يعتبر لوف بالنظر إلى حصيلة فريقه، ضغط التوقعات عاملاً محفزاً في البطولة السنة المقبلة، وقال:” درجات الحرارة كانت مرتفعة في البرازيل، وأوقات انطلاق المباريات كانت مختلفة.

في البرازيل لم نكن منذ البداية تحت المجهر، لأنه قيل إلى حد الآن لم يفز منتخب أوروبي باللقب في أرض أمريكا الجنوبية. وفي روسيا نحن ربما المرشحون في هذه المسابقة، وهذا لا يمكن تفاديه، لأننا حصلنا على بطولة العالم وكأس القارات ولعبنا مباريات تأهيلية جيدة. فالضغط موجود دائما، وأعتقد أن الضغط سيزداد على فريقنا”.

وعبر يوغي لوف عن تصوره الواضح فيما يخص ما سيقود فريقه إلى النجاح في روسيا، وقال “يمكن التعبير عن ذلك في جملة واحدة…كل واحد يجب عليه التركيز مائة في المائة على واجبه” .

 

شاهد أيضاً

يايا توريه : صلاح وساديو وكريم .. يمثلون الأفارقة .. فى نهائي “الأبطال “

غرد يايا توريه ، عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : واو! رائع تهانينا …