الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية / الكرة المصرية / الاخبار / محمد إبراهيم ..” 5 ” أسباب تبعده عن الزمالك .. وتقربه للاهلى

محمد إبراهيم ..” 5 ” أسباب تبعده عن الزمالك .. وتقربه للاهلى

 

محمد ابراهيم
محمد ابراهيم

أثار استبعاد محمد إبراهيم ، صانع ألعاب الزمالك ، من قائمة مباراة الإسماعيلي، فى الدورى ،  العديد من التكهنات ، حول مستقبل اللاعب مع القلعة البيضاء، خصوصًا في ظل الأنباء التي تتردد  ، عن انتقاله للأهلي ، مع نهاية الموسم الجاري. 

ورغم تصريحات مرتضى منصور ، رئيس الزمالك عن اللاعب، وإعلانه تمسكه به ، باستمراره في صفوف الفريق، إلا أن كل الأمور تشير إلى اقتراب اللاعب من الرحيل ، عن القلعة البيضاء ، بنهاية الموسم. 

وتقول مصادر  ، أن اللاعب تلقى العديد من الاتصالات بالفعل ، من جانب مسؤولي الأهلي، من أجل معرفة مدى رغبته ، في الانضمام للقلعة الحمراء، مؤكدين له تمسك حسام البدري ،  المدير الفني للفريق الأحمر ، بالحصول على خدماته. 

ووعد مسؤولو الأهلي اللاعب ،  بتفعيل الشرط الجزائي ، الموجود في عقده مع الزمالك، حال موافقته على ارتداء القميص الأحمر.

 

من جهته رفض محمد إبراهيم  ، التوصل لاتفاق مع مسؤولي الأهلي ، لحين معرفة موقفه النهائي مع الزمالك، وهو ما وافق عليه مسؤولو القلعة الحمراء. 

ويسعى مسؤولو الأهلي ، لضم محمد إبراهيم ، ليكون خليفة عبدالله السعيد ، في القلعة الحمراء، والذي يرفض جمهور الأهلي  ، استمراره في صفوف الفريق، بعد أن وقع للزمالك. 

>> ونستعرض أسباب خروج اللاعب من حسابات إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض: 

أولًا: ظهور محمد إبراهيم بمستوى سيء في المباريات التي خاضها مع الفريق، وذلك بعد أن حرص جلال على منحه الفرصة أكثر من مرة في أكثر من مباراة، الأمر الذي جعل جلال يستبعده في تلك المرحلة الحرجة من الموسم. 

ثانيًا: انشغال اللاعب بمفاوضات الأهلي خلال الأيام الماضية، بعد أن دخل مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات جادة ، لإقناعه باستغلال الشرط الجزائي ، الموجود في عقده مع الزمالك للرحيل، وهو ما دفع المدير الفني ، لاستبعاده من قائمة مباراة الإسماعيلي، حيث يحتاج للاعبين الأكثر تركيزًا  ، بداية من تلك المباراة، من أجل الفوز بكل نقطة  ، واقتناص المركز الثاني بالدوري. 

ثالثًا: عدم رضا مجلس الإدارة ـ وتحديدا رئيس النادي ـ عن محمد إبراهيم، الذي يرى أن اللاعب ووكيله ، يحاولان أن يضغطا على الزمالك ،  بمفاوضات الأهلي، من أجل التدخل لإشراكه في المباريات ،  وتعديل عقده، وهو الأمر الذي أشعل ثورة رئيس الزمالك ، على اللاعب ووكيله. 

رابعًا: ظهور صناع لعب الفريق الأبيض ، بمستوى أفضل من محمد إبراهيم ، خاصة أيمن حفني ، وأحمد مدبولي ، ومحمد عنتر، وهو الأمر الذي جعل إيهاب جلال ، المدير الفني للفريق ، يفضل الاعتماد عليهم ومنحهم الفرصة كاملة. 

خامسًا: تقرب اللاعب من أولتراس وايت نايتس، وهو ما يرفضه رئيس الزمالك  ، شكلًا وموضوعًا، حيث دخل في خلافات عديد مع كل اللاعبين الذين ثبت تقربهم من المجموعة، ومنهم عمر جابر وشيكابالا. 

وخاض محمد إبراهيم 8 مباريات فقط بقميص الزمالك هذا الموسم ما بين الدوري والكأس ولم يسجل سوى هدف وحيد.

 

شاهد أيضاً

كوبر والشحات

كوبر يكشف سبب استبعاد حسين الشحات .. من المنتخب

   قال الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني لمنتخب مصر، أن استبعاد اللاعب حسين الشحات …