الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية / الكرة الانجليزية / محمد صلاح .. جمهور ليفربول يشيد بأخلاقه .. مع مدافع مانشستر سيتي؟

محمد صلاح .. جمهور ليفربول يشيد بأخلاقه .. مع مدافع مانشستر سيتي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت عدسات المصورين ، الحوار الذى دار بين الدولي المصري ،  محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مع إيمريك لابورت، مدافع مانشستر سيتي، بمجرد نهاية الشوط الأول من مواجهة الفريقين.

وكان صلاح سجل هدفًا وصنع آخر، ليساهم في فوز ليفربول  ، على السيتي ، بثلاثية نظيفة ، يوم الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ورصدت عدسات الكاميرات ، واقعة بين صلاح ولابورت، تبيّن فيها أن لاعب ليفربول المصري ، قال لنظيره الفرنسي ، بعدما مد له يده ليعانقه نصف عناق : ” أنا آسف”.

ولم يتبيّن سبب الاعتذار، لكن اعتُبر أن صلاح اعتذر إلى لابورت حسب اعتقاد جماهير ليفربول ، عبر تويتر، بعدما جعل المصري الأمور صعبة على مدافع السيتي.

واقعة الاعتذار ليست الأولى لصلاح، إذ سبق واعتذر اللاعب أيضًا لحارس مرمى واتفورد، بعدما نجح المصري في هز شباكه بسوبر هاتريك تاريخي بالبريميرليج.

وكان المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الإسباني، اعتمد على لابورت كظهير أيسر رغن أنه يلعب كقلب دفاع، أملا في إيقاف خطورة هداف ليفربول.

يُذكر أن صلاح اشترك بـ49 هدفًا في 43 مباراة مع ليفربول في كل البطولات هذا الموسم (سجل 38 وصنع 11)، منذ انضمامه للريدز قادمًا من روما الإيطالي.

 

 

شاهد أيضاً

محمد صلاح

سباليتى عن تألق محمد صلاح : كلوب صنع ما عجزت عنه

  أعرب لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى إنتر ميلان الإيطالى، عن سعادته الغامرة  ، بالمستويات …