الأحد , 21 يناير 2018
الرئيسية / الكرة الانجليزية / مدرب مانشستر يونايتد : لن أرحل قبل نهاية عقدى

مدرب مانشستر يونايتد : لن أرحل قبل نهاية عقدى

مورينيو
مورينيو

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن عزمه الاستمرار مع فريقه حتى نهاية عقده الحالي، نافيًا الشائعات التى ترددت مؤخرًا حول نية إدارة الريد ديفيلز رحيله عن صفوف الفريق.

وأشار مورينيو خلال المؤتمر الصحفي لمبارة ديربي كاونتي بالدور التمهيدي للكأس، إلى جاهزية مهاجم الفريق روميلو لوكاكو، نافيًا إصابة اللاعب بارتجاج فى المخ وأن خروجه من مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون كان بمثابة إجراء احترازي.

وعن التقارير التى تتحدث حول رحيله عن الفريق قال: “لا أجد كلمة أفضل لوصفها من كلمة قمامة، إن سألتني عما إذا كنت أرى نفسي مدربًا لـ مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل فالإجابة هي نعم”.

وأضاف: “أنا أريد البقاء ولا توجد لديّ أي نية للرحيل.. أنا في منتصف عقدي ولن أرحل إلا إن أرادت الإدارة رحيلي، توقيعي على عقدٍ جديد أمر يتوقف على إدارة النادي بطبيعة الحال لكن التزامي تجاه النادي أمرٌ لا شك فيه. نعم أرى نفسي هنا”.

واختتم: “توقيعي على عقدٍ جديد أمر يتوقف على إدارة النادي بطبيعة الحال لكن التزامي تجاه النادي أمرٌ لا شك فيه، نعم أنا أريد البقاء بعد نهاية عقدي الحالي”.

وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة “تيليجراف” الانجليزية، أن مانشستر يونايتد بدأ فى تفعيل خيار تمديد عقود لاعبيه خوان ماتا، آندير هيريرا، آشلي يونج، وديلي بليند ليبقيهم مع الفريق حتى نهاية الموسم القادم.

ومن المقرر أن يرفع مانشستر يونايتد قيمة عقود لاعبيه خلال تمديدها حتى يونيو 2019، بدلاً من خطر فقدانهم مجاناً الصيف المقبل.

 

 

شاهد أيضاً

رمضان يحتفل بالهدف

أبو تريكة لرمضان : احتفالك فى الملعب .. مبالغ فيه

وجه محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، انتقادا لطريقة احتفال محمد رمضان ، …