الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية / المزيد / مصادر صحفية : محمد صلاح  .. أبلغ ليفربول برغبته الانتقال لريال مدريد

مصادر صحفية : محمد صلاح  .. أبلغ ليفربول برغبته الانتقال لريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت مصادر صحفية ، أن النجم المصري ، محمد صلاح ، لاعب ليفربول، أبلغ إدارة النادي الإنجليزي برغبته في الانتقال لريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وشهدت الأسابيع الأخيرة ، ارتباط صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد ، بالإضافة إلى برشلونة ،  في ظل المستوى الرائع ، الذي يقدمه اللاعب ، في موسمه الأول مع ليفربول.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، أن صلاح يسعى للانتقال لريال مدريد حال وصول عرض رسمي له في الصيف المقبل.

تابعت  الصحيفة، أن صلاح قد يستطيع الرحيل إذا ساهم في حصول فريقه على لقب دوري أبطال أوروبا.

ليفربول وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، ليواجه الريدز مساء الثلاثاء المقبل فريق روما في مباراة الذهاب من دور نصف النهائي.

أوضحت أن إدارة ليفربول ، لا ترغب في الاستغناء عن صلاح  ، خاصة بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو ، إلى صفوف برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية.

ويقدم صلاح موسمًا لافتًا ، على صعيد الأرقام الفردية ، حيث أحرز 41 هدفًا مع ليفربول ، بواقع 31 هدفًا في  الدورى الانجليزى ،  بجانب أنه سجل تسعة أهداف في البطولة الأوروبية، وهدفاً في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وينافس صلاح على جائزة هداف البريميرليج حيث يتصدر الترتيب برصيد 31 هدفًا بفارق خمسة أهداف عن هاري كين الذي لديه 4 مباريات قبل نهاية الموسم، كما يدخل “مو” ضمن الأسماء المرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

يسعى صلاح أيضًا ، للحصول على جائزة الحذاء الذهبي ليكون أول لاعب إفريقي يتوج بالجائزة حيث يتصدر الترتيب بفارق هدفين عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الذي توج بالجائزة في آخر موسمين.

يذكر أن صلاح انتقل من صفوف روما الإيطالي ، الصيف الماضي ، إلى ليفربول في صفقة كلفت الأخير ما يقرب من 50 مليون يورو.

 

شاهد أيضاً

بالصور : لاعبو مانشستر سيتى وزوجاتهم .. فى احتفال ” التتويج “

  نظم نادى مانشستر سيتى ، حفلا ضم نجوم الفريق وزوجاتهم ، فى مطعم “تاتتو” ، …