الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية / راى / هل يتفرغ طاهر للانتخابات وينهي “الأزمة”؟!

هل يتفرغ طاهر للانتخابات وينهي “الأزمة”؟!

بقلم : سعيد الإمام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعلان محمود الخطيب معشوق المصريين وحبيب الأهلوية دخول الانتخابات القادمة علي رئاسة النادي العريق نادي البطولات والانجازات النادي الاهلي.. اشعل الاجواء الانتخابية مبكرا ومن المتوقع انها ستكون معركة ومنافسة قوية و شريفة وشفافة ونزيهة كما عودنا الاهلي دائما.
اعضاء الاهلي باتوا في حيرة كبيرة من امرهم.. هم لا ينكرون ابدا مدي الجهد الكبير والانجازات التي جاء بها مجلس محمود طاهر سواء كانت في الانشاءات او الخدمات او في المجال الرياضي بما حققته فرق النادي المختلفة من بطولات وللأمانة.. فإن الاختيار ما بين طاهر والخطيب سيكون في غاية الصعوبة والحيرة.. ولذلك ستكون انتخابات حامية سيتفوق فيها من ينجح في اقناع اعضاء الجمعية العمومية ببرنامجه ومشروعه وطموحاته في الفترة القادمة.
ومن مدخل الانتخابات.. فإن محمود طاهر إذا كان يريد ان يواصل مسيرته ومشواره مع الأهلي وان يكسب اصوات الجمعية العمومية من الآن فعليه وعلي مجلسه انهاء الازمة الحالية مع اللجنة الاولمبية فورا والعمل باللائحة الاسترشادية لحين انتخاب مجلس جديد سواء كان برئاسة طاهر أو الخطيب لا يهم فكلهم ابناء الاهلي المخلصين يستطيع ان يعقد اجتماع للجمعية العمومية لتعديل اللائحة.
لا وقت للازمات.. ولا وقت للمشاكل ولا وقت للعناد.. ونتمني ان يضع الجميع بما فيهم المحترم محمود طاهر المصلحة العامة اولا.. لأن الناس تسأل لماذا الاهلي هو الوحيد من بين كل الاندية الذي اتخذ هذا الموقف وهذا التصرف.. الكبير دائما كبير في اعمال صوت العقل والمنطق.
كل التوفيق للمحمودان طاهر والخطيب فكلاهما يستحق قيادة هذا الصرح الكبير النادي الاهلي.
*** ملاحظات: 
ــ أقول لعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام: معك كل الحق ان تدافع عن الحكام.. ولكن قبل ذلك لابد ان تصلح من حالهم اولا وان تعيد النظر في الاختيار.
ــ نريد “قرار جريء”.. يعود الجمهور للمدرجات بالتدريج.. ومن يتجاوز فعليك بالقانون.. بس خلاص.. الحسبة بسيطة.. وبعد اتخاذ كل الاجراءات والتدابير اللازمة.

شاهد أيضاً

لك الله .. يا مصر !!

بقلم : جمال هليل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *أتعجب والله مما أراه وأتابعه إعلامياً حول انتخابات الأندية وما …